لواء أحرار سوريا يزف سبعة من مقاتليه جراء غارة روسية - It's Over 9000!

لواء أحرار سوريا يزف سبعة من مقاتليه جراء غارة روسية

بلدي نيوز - حلب (ميار حيدر)
نعت القيادة العامة لـ "لواء أحرار سوريا" أحد فصائل الجيش الحر في حلب أمس/ الثلاثاء، سبعة من عناصرها قالوا إنهم قتلوا جراء غارة جوية روسية استهدفت إحدى المقار العسكري للواء في ريف حلب الشمالي.
في حين أكد البيان الصادر عن قيادة اللواء العامة، أن اللواء مستمر في قتال نظام الأسد المدعوم بالميليشيات الأجنبية بتغطية من الطائرات الروسية.
الطيران الروسي كان قد هاجم العديد من المقار التابعة للجيش السوري الحر في مختلف مناطق البلاد منذ بدأ حملته العسكرية، منها مقرات تابعة لواء صقور الجبل التابع للجيش الحر في بلدة "كفر نبل" شمال غربي مدينة إدلب بعدد من الصواريخ الموجهة، مع تنفيذ ست غارات جوية على نفس الموقع الذي يعتبر معسكر تدريب قيد الإنشاء تابع للواء.
كما طالت الغارات الجوية للطيران الروسي لواء «تجمع العزة» بريف حماه الشمالي بعدد من الغارات الجوية ما أدى إلى استشهاد اثنين من المدنيين وإصابة عشرة مقاتلين تابعين للواء تجمع العزة.
من جانب أخر، طالت الغارات الجوية الروسية الناشط الإعلامي "جمعة الأحمد" ليرتقي شهيداً في بلدة "حيان" الواقعة في ريف حلب الشمالي، كما شن الطيران الروسي أربع غارات جوية استهدفت البلدة، ما أسفر عن استشهاد مدنيين وإصابة آخرين بجروح.

مقالات ذات صلة

"الهيئة" تكبد النظام خسائر بريفي حلب واللاذقية

مظاهرات في "جمعة الكرامة" تطالب بإسقاط الجولاني

"شبيبة قسد الثورية" تحرق مقرا للوطني الكردي في عين العرب

ماذا تضمن البيان الختامي للمؤتمر الاستثماري الأول في الشمال السوري في مدينة الراعي بريف حلب

“الدفاع المدني السوري” يطلق مشروعاً للصحة المدرسية في ريف إدلب وريف حلب

في قصة غريبة.. أربعة أخوة يقتلون شخصين أحدهم قيادي بالـ "الجيش الوطني" (صور)